تحميل رواية والتقينا pdf للكاتبة ندي ممدوح

يمكنك الآن تحميل رواية والتقينا pdf والإستمتاع بالقراءة بشكل كامل وسهل حيث تأخذك في رحلة عاطفية مليئة بالتشويق والغموض. هذه الرواية ليست مجرد قصة رومانسية عادية فحسب، بل هي تجربة تقرأها على شاشة جهازك بصيغة PDF، مما يتيح لك تحميلها وحملها معك أينما ذهبت. 

تحميل رواية والتقينا pdf للكاتبة ندي ممدوح

تحميل رواية والتقينا بقلم ندي ممدوح

سواء كنت من عشاق القراءة أو تبحث عن تجربة جديدة تضيف تغيير لحياتك، يمكنك زيارة قسم تحميل روايات رومانسية pdf بشكل مباشر.


أقتباس من الرواية :

نسمةُ ريحٌ طيبةً هَلَّتْ، باردةً مُنْعِشة تترعُ فؤادِ المرء بالسرور والانتعاش، تطاير علىٰ إثرِها وريقاتُ الشجر اليابس التي تساقطتْ فوقَ الأرضْ، زقزقةَ العصافيَّر تطربُ الأذان وهي تحوم حول إحدى المساجد، الشمس لم تتكبد عِنان السماء، لكن ضوء الصباح ملأ الأفق بلونٍ جميل مريحٌ للنفس.
برز شاب علىٰ أسكفة المسجد، يرتدي حذاءه الامع السواد، ولسانه يُردد بخشوع بعضُ الأذكار، وانتصف واقفًا وقد أسبل جفناه ملتقطًا نفسٌ عميق من هواء الصباح ماليئًا به رئتيه، وزفره بتمهل، ولسانه لا ينفك عن ذكر الله، وعبر باب المسجد بخطوات هادئة رصينة، ثم أوقفه صوت طفلٍ صغير يقبل من داخل المسجد، صائحًا :
_ أخي بلال، انهاردة في تسميع؟
فأفتر محياه الأسمر عن بسمة رائعة، وهو يؤمأ برأسه قائلًا بوجهه الصبوح :
_ طبعًا يا عمرو في موعدنا، فأحفظ حلو وإلا …
فضحك الصغير، وهو يقول مداعبًا وقد كان خفيف الظل، حلو الدعابة :
_ بلال، يا أخي وإلا إيه؟.. أنت مش بيهون عليك تزعق حتى فينا، هقعد احفظ انا والعيال لحد ما تيجي.
_ تمام يا عمرو، وبلاش مشاغبة.


يمكنكم تنزيل رواية والتقينا pdf من خلال هذا اللينك.




شرح طريقة التحميل :

بالضغط علي اللينك السابق تظهر لكم صفحة التحميل لـ ميديا فاير أكبر وأهم مواقع التحميل والاكثر أماناً حفاظاً علي هواتفكم من الفيروسات لهذا سيتم تحميل كل الروايات من خلال هذا الموقع بإذن الله تعالي .
بعد الدخول للصفحة يمكنكم النقر فوق الزر الأزرق للتحميل مباشرة كما هو في الصورة بالأسفل ، في حال مواجهة أى مشكلة يمكنكم تركها فى التعليقات بالأسفل .






في الختام، يُسعدنا أن تكون قد استمتعت معنا بالقراءة والترفيه من خلال تحميل رواية عشقتها ولكن pdf. إن القراءة هي واحدة من أجمل الهوايات التي تفتح أمامنا أبوابًا لعوالم لا حصر لها، وتجعلنا نعيش تجارب مختلفة ونتعلم دروسًا جديدة.
admin
admin
تعليقات