نقدم اليوم احداث رواية انين مكة كاملة من روايات ام فاطمة . والتى تندرج تحت تصنيف روايات رومانسية ، والتى نالت اعجاباً شديداً بين القراء سواء واتباد أو فيس بوك . نرحب بكم فى موقع مجنونة عشاق روايات موقعنا ، هنا سوف تجد كل رواياتك : روايات رومانسية ، روايات رومانسية مصرية ، قصص عشق ، قصص قصيرة ، قصص حب ، روايات pdf ، روايات واتباد ، قصص رعب ، روايات رومانسية كوميدية .
رواية انين مكة كاملة
تعد رواية انين مكة واحدة من اجمل روايات رومانسية والتى نالت شهرة كبيرة على صفحتنا على الفيس بوك وعلى الموقع وهى من روايات ام فاطمة ، نتمنى لكم قراءة ممتعة ، كما يمكنكم تنزيل رواية انين مكة pdf كاملة من خلال موقعنا .
روايه انين مكة
الحلقة الأولى
........
بسم الله ونصلى ونسلم على رسول الله.
أقتربت الشمس بإغلاق جفنيها لتسقط بإشعتها الذهبية فى مياه البحر الهائجة ، المتلاطم بأمواجه وسمع لها صوت حين إصطدامها بالصخور المتراصة بحرافية جميلة من صنع الخالق عز وجل .
وقفت مكة تتابع كعادتها كل يوم مشهد الغروب وتستنشق رائحة البحر الذى أبهج روحها الحزينة لبضع لحظات قبل العودة لمنزلها فى إحدى أحياء مدينة الأسكندرية .
وكانت معها فى تلك اللحظة صديقتها المقربة وزميلتها فى العمل ( عنان ) .
حيث إنها ممرضة فى إحدى المستشفيات الحكومية أو ملاك الرحمة كما يسمونها .
عنان بعد أن ضمت يديها بقوة على صدرها ، محركة شفتيها بإهتزاز.........بت يا مكة مش نروح بقه البيت .
الجو تلج يا أختى ، أنا مش عارفة لزمته اه ، كل يوم والتانى لازم نسلم على البحر قبل ما نمشى .
فركت مكة بكلتا يديها لعلها تنعم ببعض الدفىء ثم قالت ...خلاص أهو دقيقتين ، أشوف الشمس تنزل فى المية ونمشى ، الصبر بس يا عنان .
عنان ......والله يا بت أنتِ لو جالى أنفلوزة يا بقه أنتِ السبب .
ثم فاجئها الرشح ........هطشششششى.
مكة بضحك.....يرحمكم الله ، واسمها أنفلونزا يا حاجة .
كام مرة أعلمك تقوليها ، غلبتينى .
عنان ......مش فارقة يعنى كتير ، مددققيش .
........
بسم الله ونصلى ونسلم على رسول الله.
أقتربت الشمس بإغلاق جفنيها لتسقط بإشعتها الذهبية فى مياه البحر الهائجة ، المتلاطم بأمواجه وسمع لها صوت حين إصطدامها بالصخور المتراصة بحرافية جميلة من صنع الخالق عز وجل .
وقفت مكة تتابع كعادتها كل يوم مشهد الغروب وتستنشق رائحة البحر الذى أبهج روحها الحزينة لبضع لحظات قبل العودة لمنزلها فى إحدى أحياء مدينة الأسكندرية .
وكانت معها فى تلك اللحظة صديقتها المقربة وزميلتها فى العمل ( عنان ) .
حيث إنها ممرضة فى إحدى المستشفيات الحكومية أو ملاك الرحمة كما يسمونها .
عنان بعد أن ضمت يديها بقوة على صدرها ، محركة شفتيها بإهتزاز.........بت يا مكة مش نروح بقه البيت .
الجو تلج يا أختى ، أنا مش عارفة لزمته اه ، كل يوم والتانى لازم نسلم على البحر قبل ما نمشى .
فركت مكة بكلتا يديها لعلها تنعم ببعض الدفىء ثم قالت ...خلاص أهو دقيقتين ، أشوف الشمس تنزل فى المية ونمشى ، الصبر بس يا عنان .
عنان ......والله يا بت أنتِ لو جالى أنفلوزة يا بقه أنتِ السبب .
ثم فاجئها الرشح ........هطشششششى.
مكة بضحك.....يرحمكم الله ، واسمها أنفلونزا يا حاجة .
كام مرة أعلمك تقوليها ، غلبتينى .
عنان ......مش فارقة يعنى كتير ، مددققيش .
رواية انين مكة أم فاطمة
الى هنا تنتهى احداث رواية انين مكة كاملة ، يمكنكم اكمال قراءة المزيد من الروايات المكتملة فى قسم روايات كاملة من خلال الضغط على اللينك وقراءة الروايات .
نأمل أن تكونوا قد استمتعتم بـ رواية انين مكة ، والى اللقاء فى حلقة قادمة بإذن الله ، لمزيد من الروايات يمكنكم متابعتنا على الموقع أو فيس بوك ، كما يمكنكم طلب رواياتكم المفضلة وسنقوم بوضعها كاملة على الموقع .